تحميل كتاب بالنيابة عنهم pdf


كتاب بالنيابة عنهم

كتاب بالنيابة عنهم للكاتب علي نجم جاء في مقدمة الكتاب هته العبارة التي تجذب القارئ المحطم و الذي يعاني من الخيبات العاطفية: بالنيابة عن أي إنسان عرفته بحياتك ولم يعرف كيف يحافظ عليك، أنا أعتذر،من الممكن ان الانسان الذي لم يحافظ عليك لم يكن عنده بعد نظر ولا تقدير ممتاز للاشخاص الغالين مثلك... لا توقف ولا تنكسر ولا تعلق حياتك خلف شخص لم يعرف كيف يحتويك ويحافظ عليك.. اكمل حياتك وعشها وصدقني ستجد اشخاصا يحطكونك داخل عيونهم ويعاملونك كما يجب... علي نجم.

 تلك مقدمة الكتاب التي نشرها الكاتب نجم عبر حسابه في موقع إنستغرام دفعت بعض متابعيه إلى طلب الحصول على نسخة من الكتاب، بعد أن تعامل في مقدمة كتابه بالنيابة عنهم بذكاء إنساني جذب فيه القلوب التي عانت من المشاكل العاطفية وانفطر قلبها من العلاقات الفاشلة.

بدأ كتاب بالنيابة عنهم في العالم العربي باحتلال مكانة مهمة بين اوساط القراء. ويعد كتاب الكاتب علي نجم من أهم الكتب التي تتناول قصص وحكايات لشخصيات يعانون من ضغوطات ومن مشاكل اجتماعية ونفسية ويجدون صعوبة بالغة في التعبيرعن أفكارهم وتوضيح آرائهم بخصوص موضوعات مختلفة، بالنيابة عنهم جاء كاداة معززة ومساعدة لإبراز أصوات هؤلاء الاشخاص ولمن يعانون من هته الصعوبات ايضا، ايضا جاء لمساعدتهم على إظهار مشاعرهم بطريقة سلسة جدا ودون خوف او تردد. يستخدم الكاتب في كتابه أسلوبا روائيا حديثا نسبيا وغير مؤلوف يشد القارئ الى اكمال كتابه والاهتمام بالنقط التي يعالجها، مع استخدامه الشيق للحوار واعتماد التنويع في أساليب الكتابة لإبراز مشاعر وتفاصيل حياة الشخصيات. يعد هذا الكتاب عملا مهما في الأدب العربي بسبب تطرقه لموضوعات اجتماعية مهمة ومساعدته للاشخاص الذين يعانون من صعوبات في ايصال اصواتهم واظهار مشارهم الحقيقية، يساعد الكتاب على الفهم الأفضل للأشخاص الذين يعانون من مشاكل اجتماعية او نفسية ويزيد الوعي بضرورة التعبير عن الآراء والأفكار بطريقة جيدة.

جدير بالتنبيه ان كتاب بالنيابة عنهم ليس اول كتب الكاتب الشاب علي نجم، إذ سبق وقام بنشر ثلاث كتب اخرى : جار الكتابة، خيال، جبر خاطر،وقد جسد فيها الكاتب الشاب مجموعة من الحكايات الإنسانية والخواطر التي حققت له شعبية في المجال الأدبي العربي.


كتب مفيدة اخرى نقترحها عليك:

كتاب لا تكن لطيفا اكثر من اللازم

كتاب كيف تكسب الاصدقاء

كتاب المرحلة الملكية

كتاب لغة الجسد

كتاب قواعد السطوة

كتاب قوة عقلك الباطن

كتاب الاب الغني والاب الفقير

كتاب فن الاغواء

48 قانون للقوة

معجزة الصباح

كتاب حالات نادرة


رابط تحميل كتاب بالنيابة عنهم:



جاري تحضير رابط التحميل الخاص بك المرجوا الانتظار قليلا

جاري تحضير رابط التحميل ...