تحميل كتاب تعلم لغة البرمجة Rust رست بصيغة pdf

 

تحميل كتاب تعلم لغة البرمجة Rust pdf


تحميل كتاب تعلم لغة البرمجة Rust رست  pdf

لسنوات طويلة و قبل ظهور اللغات البرمجية الجديدة ، كنا نعتقد فعلا انه لا يمكن تعويض لغة برمجية قوية كلغة C سي او حتى اضافة التحسينات عليها لانها لغة برمجة تجلب شيئا جديدا لا يمكن لأي لغة برمجة أخرى التعامل معه مثل Java جافا و غيرها من اللغات و هو إمكانية التعامل مع الـ Embedded System و التعامل مع Hardware الخاص باجهزة الحواسيب ، يوجد الكثير من الأشياء الأخرى التي تستطيع لغة البرمجة C فعله لكن لم تعد الوحيدة الان . بعد سنوات ظهرت الرائعة  سي بلس بلس ـ C++ التي توفر نفس خصائص الـ C قليلا مع بعض الاضافات الجديدة و المميزة كإضافة نمط الـ OOP البرمجة كائنية التوجه و مفهوم الكلاسات classes ، و منذ ذلك الوقت لم تظهر اي لغة برمجة يمكن ان نعتبرها بديل ل c++ حتى ظهرت لغة البرمجة Rust .

مميزات لغة Rust 

تأتي لغة البرمجة Rust رست بنفس خصائص لغة C++  و هو امر رائع اظف الى ذلك انها تاتي مع تطويرات أفضل في التعامل مع ذاكرة الحاسوب Memory و الهاردوير Hardware  و السرعة ايضا مقارنة مع سابقتها C++، الى جانب ذلك توفير برمجيات ضخمة و كبيرة يمكنها الإشتغال على اضعف الحواسيب و على انظمة التشغيل المختلفة كويندوز و لينيكس و ماك ، كما يمكن دمج كود RUST  الى جانب لغات برمجية أخرى ك Python و C++  للحصول على نتائج أفضل .

كتاب تعلم لغة Rust

بعد كل ما سبق و بعد التعرف على لغة البرمجة Rust التي تعتبر من اقوى لغات البرمجة حاليا و التي تمتلك مميزات كثيرة للراغبين في تعلمها سواء كاول لغة برمجة او الانتقال من لغة c++ .

لغة Rust من اللغات الحديثة القوية و التي تمتلك شعبية عالية مؤخرا و التي لها مستقبل و مكانة كبيرة في عالم البرمجة و في اوساط المبرمجين ،  اليك رابط تحميل كتاب تعلم لغة البرمجة Rust و الذي سيساعدك في اتقان لغة البرمجة رست و الابداع فيها : رابط التحميل