تحميل رواية شيفرة دافنتشي لدان براون pdf

 

تحميل رواية شيفرة دافنتشي لدان براون

 

 

تدور احداث رواية شيفرة دافنتشي في متحف لوفر عندما يقوم عالم أمريكي يدعى الدكتور روبرت لانغدون باستدعاء أستاذ علم الرموز في جامعة هارفارد بخصوص جريمة قتل بشعة في متحف لوفر لأحد القيمين على المتحف في ظروف يسودها الغموض ، و ذلك أثناء تواجده في العاصمة باريس لإلقاء محاضرة علمية. يكتشف لانغدون ألغاز تدل على وجود منظمة سرية مقدسة امتد عمرها إلى مئات الاعوام وكان من ابرز أعضائها مكتشف الجاذبية اسحاق نيوتن والرسام ليوناردو دافينتشي. تدور أغلب أحداث الرواية حول اختراعات وأعمال دافنتشي الفنية. اكتشف لانغدون وخبيرة فك الشفرات صوفي نوفو والتي يتضح لاحقا أن لها دور كبير في الرواية سلسلة من الألغاز الرائعة والمثيرة والتي تستدعي مراجعة التاريخ لفك ألغازه وسط مطاردة شرسة من أعضاء منظمة كاثوليكية تسعى للحصول على السر.


نستطيع فعلا ان نقول رواية شيفرة دافنتشي رواية رائعة من كاتب عبقري كدان براون ,رواية لن تمل منها من كثرة الاحداث والحقائق والمعلومات التتي ستستفيد منها حتما وتفكر بها اكثر من مرة,و ايضا لا ننسى الصدمات اللتي ستمر منها , الكاتب دان براون ياخذك مع روبرت لانغدون في مغامرة اخرى كلها اكشن و مغامرات ولكن هذه المرة مختلفة سوف يكون روبرت  لانغدون هو الهارب.
 

رواية شيفرة دافنتشي غنية بالمعلومات و الاحداث حيث الغموض و التشويق يملأ كل صفحة من صفحات الرواية

رواية شيفرة دافنتشي دارت بحبكة إثارة وغموض لا ينتهي، حتى لو لو لم تكن من عشاق الروايات البوليسية فهذه الرواية تستحق أن تلقي عليها نضرة فهي بالإضافة لكل هذا مليئة بمعلومات من هنا وهناك من لوحات دافنشي وتحليلها وكأنك فنان متمرس ، و تأخذ جولة في عالم متحف لوفر

  

قبل التحميل اذا كنت تحب روايات الكاتب دان براون المليئة بالالغاز نقترح عليك هاتين الروايتين : 

رواية الحصن الرقمي

 رواية الرمز المفقود 

 

الان نمر لتحميل روايتنا 

للتحميل اضغط على الرابط اسفله 



اضغط هنا