تحميل السيميائي ساحر الصحراء لباولو كويلو pdf



السيميائي ساحر الصحراء هي رواية تحكي عن راعي أندلسي يسافر بحثا عن كنز مدفون في مكان قريب من الاهرامات الفرعونية. يقابل الراعي العديد من الأشخاص الذين سيساعدونه, أو سيلهمونه, أو يقفون ضده, في طريقه للبحث عن الكنز. يواجه الراعي أيضا الكثير من المواقف الصعبة, والأفكار المحيرة, واللحظات التي تتطلب مقدارا من الشجاعة, واللحظات التي تتطلب البصيرة.

رواية مغرقة في البساطة والحكمة . كعادة كل روايات الكاتب باولو كويلو .

باولو كويلو أديب برازيلي ولِد في مدينة ريو دي جانيرو عام 1947, له روايات عديدة ناجحة, وقبل أن يكون روائيا, كان مخرجا مسرحيا, وممثلا, وكاتب أغاني, وكاتب صحفي؛ لكنه قرر في النهاية أن يتخصص في الأدب.

واجهت رواية السيميائي ساحر الصحراء فشلا دريعا في البداية؛ فلم يوزع منها في أول الأمر سوى تسع مائة نسخة, بل إن الناشر اعتبرها رواية فاشلة لدرجة أنه أعاد لباولو كويلوا حقوق النشر, بعد ذلك نشر كاتبنا روايته عند ناشر أخر لتصبح الرواية حينها الرواية الأكثر مبيعا في الأدب البرازيلي في القرن 20 , وتتصدر قائمة الأكثر مبيعات في 18 دولة, ويباع منها فوق 40 مليون نسخة في مئة وخمسين دولة, وتترجم لأكثر من ست وخمسين لغة, حتى أنه في عام 2003 بعد 15 عام من نشر الرواية كان ترتيب الرواية السادس على العالم في مستوى المبيعات



رابط التحميل